الاحتفال بالذكري ال49 لليوم العالمي للغة العربية تحت شعار اللغة العربية السيرة والمسيرة

1 يناير، 2023

في الذكري ال49 لليوم العالمي للغة العربية وتحت شعار اللغة العربية السيرة والمسيرة أقيم احتفال داخل أسوار جامعة ليبيا المفتوحة بهذه المناسبة.

وكان في حضور هذا الاحتفال عدد من الضيوف وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وتخلل هذا الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية كلمة السيد/أ.د. عيسى حسن غلام وكيل الشؤون العلمية بالجامعة وتلاه عرض تقديمي شامل عن اللغة العربية وكلمة لرئيس قسم اللغة العربية بجامعة ليبيا المفتوحة السيد/د. علي الرماح وكلمة السيد/أ.د. عبد السلام القلالي المستشار العلمي بالجامعة وكلمة رئيس قسم الدراسات الاسلامية بجامعة ليبيا المفتوحة السيد/د. مصطفي الصادق طابلة ومشاركات شعرية ومن ضمن الضيوف الذين القو كلمات في الندوة السيد/أ.د. عبد الله بن سويد والسيد/د. محمد الحجاجي والسيدة/د. أمنة عامر الترهوني.

كما تضمن الاحتفال تكريم لشخصية الاحتفال الأستاذ المختار الهادي الأدهم الرئيس الأسبق لقسم اللغة العربية بجامعة ليبيا المفتوحة كما كرم باقي المشاركين في هذه الاحتفالية.

جامعة ليبيا المفتوحة

جامعة ليبيا المفتوحة جامعة حكومية تتبع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنشئت عام 1987 م وهي عضو في اتحاد الجامعات العربية والأوروبية واتحاد جامعات العالم الإسلامي وعضو في الشبكة العربية للتعليم المفتوح والتعليم عن بعد.

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة ليبيا المفتوحة.