إستلام دفعة جديدة من المعدات والأجهزة الخاصة بالمعامل الطبية والهندسية

4 يناير، 2023

 بدعم من وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد الأستاذ الدكتور عمران محمد القيب، للجامعات الليبية وما يوليه بصفة خاصة لجامعة ليبيا المفتوحة لما تمثله من طبيعة خاصة كونها جامعة ليبية وطنية ومنتشرة فروعها بكامل التراب الليبي حيث تضم جميع شرائح المجتمع وتسعى للوصول للطلاب في مناطقهم وتوفير التعليم النظري والعملي لكل من المراحل الجامعية والعليا.

 في بادرة تعد الأولى من نوعها وبناء على قرار السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورعاية منه بشأن توفير معامل تخصصية وتوطين الدراسات العليا بالداخل وتوفير وسائل التعليم ومعالجة النقص الحاد في الأجهزة والمعامل التي تعاني منه الجامعات الليبية.

وبدعم إشراف وحرص من السيد الأستاذ الدكتور أبو القاسم محمد شلوف رئيس الجامعة وبحضور عدداََ من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والعاملين بجامعة ليبيا المفتوحة، تم اليوم الأربعاء الموافق: 04/01/2023 م إستلام دفعة جديدة من المعدات والأجهزة الخاصة بالمعامل الطبية والهندسية الممنوحة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والموردة خصيصاً للجامعة وفق طلبها. حيث تعد الأجهزة والمعدات المستلمة من أجود الأنواع المعتمدة وفق المعايير العالمية والتي سوف يكون لها الأثر الكبير في نجاح العملية التعليمية بالجامعة والرفع من قدرة الجانب العملي للتخصصات الطبية والهندسية

. كما تُعد مكسباً كبيراً يضاف للمكاسب التي تتحقق بفضل رعاية ودعم السيد الوزير لجامعة ليبيا المفتوحة والتي سترفع من مستوى تأهيل طلاب الجامعة في مجال تخصصاتهم العلمية.

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة ليبيا المفتوحة.