Skip to main content

زيارة فريق مكتب متابعة وتطوير وتجهيز المعامل لمعامل جامعة ليبيا المفتوحة

16 مارس، 2023

بناء على دعم السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة ليبيا المفتوحة لما تمثله من طبيعة خاصة كونها جامعة ليبية وطنية ومنتشرة فروعها بكامل التراب الليبي حيث تضم جميع شرائح المجتمع وتسعى للوصول للطلاب في مناطقهم وتوفير معامل تخصصية التعليم لتغطية الجانب العملي لكل من المراحل الجامعية والعليا.

حيث تعد الأجهزة والمعدات المستلمة من أجود الأنواع المعتمدة وفق المعايير العالمية والتي سوف يكون لها الأثر الكبير في نجاح العملية التعليمية بالجامعة والرفع من قدرة الجانب العملي ومستوى تأهيل طلاب الجامعة في تخصصاتهم  الطبية والهندسية.

أستقبل السيد/أ.د. عيسى حسن غلام وكيل الشئون العلمية بالجامعة اليوم الخميس الموافق: 16 مارس 2023م فريق مكتب متابعة وتطوير وتجهيز المعامل والسادة أعضاء اللجنة الفنية لتركيب المعامل بزيارة لجامعة ليبيا المفتوحة والتي تأتي في إطار المتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية وتطويرها بمؤسسات التعليم العالي حيث قام الفريق المكلف بتسجيل بعض الملاحظات المهمة والتي تعتبر بمثابة المرحلة الأخيرة للبدء في تفعيل واستثمار هذه المعامل بما يضمن دعم وتطوير العملية التعليمية بالصورة الصحيحة والحديثة والذي يعود نفعها الكبير على الطالب والجامعة.