Skip to main content

استقبال رئيس الجمعية الوطنية للمتفوقين والمواهب، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية

11 يناير، 2023

أستقبل السيد الأستاذ الدكتور أبو القاسم محمد شلوف رئيس جامعة ليبيا المفتوحة اليوم الثلاثاء الموافق: 10/01/2023 م ، بمكتبه بالجامعة السيد الدكتور عبدالقادر يوسف اللموشي رئيس الجمعية الوطنية للمتفوقين والمواهب، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية بوزارة العمل والتأهيل،

وقد عُقد اجتماعاَ بحضور كل من السيد/أ.د. عيسى حسن غلام وكيل الشؤون العلمية والسيد/د. جمال فرج عويدان رئيس قسم الدراسة والامتحانات والسيد/أ. علي جمعة زايد المسجل العام بالجامعة والسيد/أ.د. صالح علي الصادق رئيس اللجنة المكلفة بوضع المعايير الأوروبية في نظام التعليم العالي بجامعة ليبيا المفتوحة.

حيث تركز الاجتماع على مناقشة آليات تطوير واستيعاب القدرات الوطنية من المتفوقين والموهوبين وإجراءات توظيفهم من خلال تشغيل وصيانة المعامل الجامعية وفق برنامج تأطير لهم بعد تأهيلهم تقنياً وفنياً.

كما تم الاتفاق على برنامج إعداد مجموعة من الدورات التأهيلية التقنية في المجالات التقنية والفنية المؤهلة لسوق العمل.

وقد تطرق الاجتماع لمناقشة موضوعات الإيفاد للمتفوقين من خريجي جامعة ليبيا المفتوحة في تخصصات العلوم الإنسانية والتطبيقية.

وتم التأكيد على مواصلة العمل بين الطرفين من خلال إجراء العديد من لقاءات العمل والاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون مشترك في برامج المتفوقين والموهوبين وتنمية الموارد البشرية.

وقد قام السيد رئيس جامعة ليبيا المفتوحة بإهداء درع الجامعة للسيد رئيس الجمعية الوطنية للمتفوقين والموهوبين.