Skip to main content

اجتماع  رئيس جامعة ليبيا المفتوحة بخصوص التجهيزات الأولية للمؤتمر الدولي المحكم السابع، ” سياسات التعليم العالي في الوطن العربي- رهانات الحاضر وآفاق المستقبل

20 فبراير، 2023

عقد السيد الأستاذ الدكتور أبو القاسم محمد شلوف رئيس جامعة ليبيا المفتوحة اليوم الأثنين 2023/2/20م اجتماعا  مطولًا بمكتبه بمقر الجامعة بشأن التجهيزات الأولية للمؤتمر الدولي المحكم السابع، ” سياسات التعليم العالي في الوطن العربي- رهانات الحاضر وآفاق المستقبل”؛ والمزمع عقده في شهر يوليو القادم وجاهيًا  وأونلاين في سويسرا، بالشراكة مع الإتحاد العالمي للأكاديميين والعلماء العرب (سويسرا) ومجموعة من الشركاء والذي سيعلن عنه في الأسبوع القادم بعون الله وتوفيقه.

وقد حضر الإجتماع المدير التنفيدي للمؤتمر السيدة/د. ليلى مفتاح فرج العزيبي الممثل الرسمي لجامعة ليبيا المفتوحة والسيد/أ.د.  جمال الصغير الفردغ المستشار الأكاديمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والسيد/أ.د. عيسى حسن غلام وكيل الشؤون العلمية بالجامعة والسيد/د. جمال فرج عويدان رئيس قسم الدراسة والامتحانات والسيد/د. إبراهيم سالم محمد الكاتب العام للجامعة.

وقد تمت مناقشة مجريات المؤتمر والمشاركة به وما سوف تقدمه الجامعة لإنجاح المؤتمر وخروجه في أفضل صورة بالتعاون مع الإتحاد وشركائه.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على اتخاذ مجموعة من الخطوات الإجرائية التي ستباشر الجامعة بالقيام بها في تسلسل علمي منظم يؤدي لتحقيق كل أهداف المؤتمر وفعالياته.